الرئيسية / أخبار عاجلة / ” محمود ” الطفل المعجزة يصمم مجسما لمستشفى الأطفال الجامعي بجامعة المنصورة تعبيرا عن حبه لهذا الصرح الطبي

” محمود ” الطفل المعجزة يصمم مجسما لمستشفى الأطفال الجامعي بجامعة المنصورة تعبيرا عن حبه لهذا الصرح الطبي

كتب ــ محمد طاهر

في بادرة طيبة من طفل يعالج بمستشفى الأطفال الجامعي بالمنصورة ، قام الطفل محمود الكيلانى والذي يبلغ من العمر8 سنوات ، بتنفيذ نموذج مجسم لنفس تصميم مباني المستشفى .

 وأشار الدكتور أحمد الرفاعي مدير مستشفي الأطفال الجامعي بالمنصورة  ،أن الطفل محمود من الأطفال المترددين على المستشفى وهو طفل موهوب وقد قام بتنفيذ ماكيت تصميم المستشفى تقديرا وحبا في المستشفى وقد قام من قبل بتنفيذ ماكيت  لجهاز الرنين المغناطيسي الجديد قبل افتتاحه.

 ذكر أن ” محمود ” أكد أنه قام بعمل ماكيت مشابه لتصميم مستشفى الأطفال الجامعي بالمنصورة ،نظرا لحبه الشديد وتقديره لكافة العاملين بها ، والخدمات التي تقدمها المستشفى .

وأضاف أنه يقضى فترات طويلة لا يشعر خلالها بالخوف أو الإرهاق أو الغربة عن المنزل ،فهو يشعر بحق بأنه بين أفراد أسرته ترعاه وتقدم له كل ما يحتاجه من خدامات طبية على أعلى مستوى .

ووجه الطفل المعجزة  رسالة لكل محبي مستشفى الأطفال ورجال الأعمال والمتطوعين والهيئات ومؤسسات المجتمع المدني أن يعملوا جميعا من أجل دعم أكبر صرح طبي فى الدلتا مستشفى الأطفال  لخدمة الأطفال المرضى من مختلف الأعمار والعمل سويا لتقديم كافة أنواع الدعم المعنوي والمادي  لتخيف آلام طفل مريض . 

شاهد أيضاً

عــــــــــاجل :: نقابة المهندسين المصرية تعلن غدا” الأثنين ” تدشين مركز للعلوم والتنمية ودعم القرار ..

كتب ــ محمد طاهر  أعلنت نقابة المهندسين المصرية عن تدشين مركز للعلوم والتنمية ودعم القرار …