الرئيسية / أخبار عاجلة / أمن الدقهلية ينجح في استعادة “سيارة مسروقة” تحت تهديد السلاح بالإسكندرية وضبط الجناة..

أمن الدقهلية ينجح في استعادة “سيارة مسروقة” تحت تهديد السلاح بالإسكندرية وضبط الجناة..

كتب ــ هاميس محمد  

نجحت أدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية في أعادة سيارة  ” بيك أب  ” تم سرقتها تحت تهديد السلاح بدائرة قسم ثان العامرية التابع لمديرية أمن الإسكندرية .

 وكان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية ، قد تلقي أخطارا من اللواء أحمد خيري مدير مباحث المديرية يفيد بورود أخطار من قسم ثان العامرية التابع لمديرية أمن الإسكندرية ، ببلاغ من “الحسيني أ. ع ”   محامى حر ، بقيام ” 6 ” أشخاص مجهولين باستيقافه بدائرة قسم ثان العامرية، وتهديده بسلاح ناري ،وإجباره على التخلي عن سيارته رقم ( 801874 ملاكي البحيرة ) وفرارهم بها هاربين ، ومحرر عن الواقعة المحضر رقم 19071/2017 جنح قسم ثان العامرية .

 علي الفور تم وضع خطة بحث بأشراف العميد محمد شرباش رئيس مباحث المديرية، وتم الوصول من خلال جمع التحريات تبين أن السيارة المسروقة ، وأنها متواجدة ببندر أجا وضبطها بحوزة كلاً من “أحمد م. م “- محامى حر ،وشقيقه ،وما قرراه بشرائها من كلاً من  ”  شاهندا م. ح “، ومقيمة قرية ” سيبرباى ” دائرة مركز طنطا – الغربية ،و”عبد الفتاح ع. ف “، مصاباً ” بجروح قطعية بالساعدين ” ومقيم دائرة قسم برج العرب – الإسكندرية ” لم يقدما ما يُفيد ذلك “.

 تم ضبط الثالثة والرابع ، واعترافهما بسرقة السيارة بدائرة قسم ثان العامرية بالإكراه بالاشتراك مع آخرين ، وكذا سرقة السيارة رقم (ج ل ب342 بيك أب) من مدينة طنطا، مبلغ بسرقتها فى المحضر 41029/2017 جنح مركز طنطا ، وضبطها بإرشادهما وأضاف المتهم الرابع بأن محدث إصابته المدعو محمد ” والد الأول ، والثاني ” لإجباره على توقيع عقد بيع السيارة الأولى لإثبات ملكيتها لنجليه ” على غير الحقيقة ” .

 

شاهد أيضاً

بالصور:: أمن الأسكندرية ينجح في العثور علي جثة “شاب ” حادث سيارة كوبري ستانلي المفقودة منذ 7 أيام

كتب ــ محمد الوصيف كشف أحد الغواصين المتطوعين في البحث عن جثمان الشاب (محمد حسن)، …